سياسة الخصوصية

آخر تحديث : 2 يونيو 2020

في www.appedia.qa، الذي يمكن الوصول إليه من خلال www.appedia.qa، ملتزم بحماية خصوصيتك. لقد أعددنا سياسة الخصوصية هذه لنصف لك ممارساتنا المتعلقة بالمعلومات الشخصية التي نجمعها من مستخدمي موقعنا.

الموافقة

من أجل جمع واستخدام معلومات المستخدمين الشخصية من قبلنا. أنت تقر لنا أيضًا أن لديك أي وكل التفويضات اللازمة لاستخدام هذه الخدمات بما في ذلك استخدامها لمعالجة المعلومات الشخصية. نقوم بجمع واستخدام المعلومات التي تقدمها لنا، بما في ذلك المعلومات التي تم الحصول عليها من استخدامك للخدمات. أيضًا، قد نستخدم المعلومات التي نجمعها لأغراضنا الداخلية لتطوير خدماتنا وضبطها وتحسينها، وللإعلان والتسويق بما يتوافق مع سياسة الخصوصية هذه.

يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بعناية للحصول على فهم واضح لكيفية قيام موقعنا على الويب بجمع المعلومات الشخصية للمستخدمين أو استخدامها أو حمايتها أو معالجتها بطريقة أخرى

تعريفات

“الجمع” يعني جمع المعلومات أو اكتسابها أو الحصول عليها بوسائل قانونية وعادلة في الظروف التي يمكن فيها تحديد هوية الفرد.

تتضمن “عواقب الموافقة الصريحة” حقيقة أننا لن نكون مسؤولين بموجب قانون الخصوصية ولن تتمكن من التماس الإنصاف بموجب قانون الخصوصية في حالة موافقتك على الكشف عن معلوماتك الشخصية من جانبنا إلى المتلقي في الخارج، والمتلقي في الخارج يتعامل مع شخصيتك ومعلوماتك بطريقة تنتهك قانون الخصوصية.

يُقصد بمصطلح “إبلاغ صريح” الظروف التي زودناك فيها ببيان واضح (إما شفهيًا أو كتابيًا) بشأن عواقب الموافقة الصريحة.

“الانسحاب” يعني طلب الفرد بعدم تلقي المزيد من إتصالات التسويق المباشر.

“المعلومات الشخصية” تعني المعلومات التي ليست معلومات حساسة، بما في ذلك المعلومات أو الرأي (سواء كانت معلومات أو رأيًا يشكل جزءًا من قاعدة بيانات) سواء كانت صحيحة أم لا وما إذا كانت مسجلة في شكل مادي أم لا، عن فرد تكون هويته واضح، أو يمكن التحقق منه بشكل معقول من
معلومات أو رأي. وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر ، الاسم الأول للمستخدم والاسم الأخير وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور والعنوان.

“الاستخدام” يعني معالجة شركتنا للمعلومات الشخصية.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، أو ممارساتنا المتعلقة بـ الموقع الإلكتروني ، أو تعاملاتك معنا، يرجى الاتصال بنا.